مجال علوم التمريض

img
ras sedr 60x60-41
القائم بأعمال العميد:

أ.د. هاني شوقي نديم

مجال الدراسة:

علوم التمريض

رؤيتنا

ستكون كلية التمريض بجامعة الملك سلمان الدولية متميزة في أدائها وجودة برامجها التي من شأنها تلبية احتياجات المجتمع من خلال خدمات التمريض المقدمة والبحث العلمي في مجال التمريض. ستساهم كلية التمريض أيضًا بشكل فعال في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمجتمع.

مهمتنا

تقدم كلية التمريض برنامج تمريض عالي الجودة لتخريج شباب مؤهل جيدا ويتمتع بالكفاءة المطلوبة لتقديم رعاية تمريضية شاملة في بيئات مختلفة على المستوى المحلي و الإقليمي و الدولي. كما تحرص الكلية على إعداد شباب قادر على المساهمة في خدمة المجتمع وتنميته ، فضلاً عن دعم البحث العلمي وتطبيق نتائجه بغرض تحسين جودة الرعاية التمريضية من خلال مواكبة التطور التكنولوجي والعلمي.

قيمنا الجوهرية

المسئولية

تعهُد المسؤولية لتحقيق الأهداف والغايات المشتركة.

التنوع

تبني المسؤولية والعمل الجاد لضمان التنوع والمساواة.

تطوير الذات

منح الطلاب فرصة الانخراط في نمط حياة يساهم في تطورهم.

العمل بروح الفريق الواحد

إشراك الآخرين باحترام وانفتاح وثقة في السعي لتحقيق الأهداف المشتركة ، مع مراعاة الأفراد والمُثل والمؤسسة ككل.

المسؤولية المجتمعية

تقدم كلية التمريض برنامج تمريض عالي الجودة لتخريج ممرضين مؤهلين جيدا ولديهم الكفاءة المطلوبة لتقديم رعاية تمريضية شاملة.

المسؤولية تجاه المتعلمين

اعتبار الطلاب أولوية و توفير البيئة المناسبة وكل الدعم لضمان نجاحهم على المستوى الأكاديمي و الشخصي.

أهدافنا الإستراتيجية

  • تخريج كوادر تمريضية مؤهلة قادرة على التفكير الإبداعي من خلال خلق بيئة إبداعية ممتازة ومتعددة الأوجه، بحيث يكونوا قادرين على المساهمة في خدمة المجتمع وتلبية احتياجاته وقادرين على المنافسة في أسواق العمل المحلية والإقليمية والدولية.
  • تعزيز المشاركة المجتمعية والمساهمة في تحسين صحة الفرد والأسرة والمجتمع، ورفع الوعي الصحي بشكل مستمر للارتقاء بمهنة التمريض من خلال برامج التمريض القائمة على احتياجات المجتمع.
  • تطوير البحث العلمي وتوظيفه من أجل الابتكار في علوم التمريض واستخدام  نتائج الأبحاث في حل المشكلات الصحية فيما يخص رعاية المرضى وفي تطوير مهنة التمريض.
  • تعزيز وإقامة شراكات مع منظمات الرعاية الصحية والمنظمات المستفيدة من الخدمة محليأَ وإقليمياَ ودولياَ، وذلك من خلال تطوير شراكات استراتيجية وتعاون مهني لتعظيم جودة التعليم والتدريب بغرض تقديم خدمات تمريضية متميزة.
  • استخدام البحث العلمي لتطوير الرعاية التمريضية وذلك عن طريق التعرف على المشاكل الصحية ووضع استراتيجية لحلها مما سيكون له أثر إيجابي على الفرد والأسرة والمجتمع.

البرامج الرئيسية

يقدم البرنامج المعرفة والتدريب الإكلينيكي وخبرات التعلم في مجال علوم التمريض التي تساعد على تخريج كوادر تمريضية مؤهلة قادرة على تلبية الاحتياجات الصحية لجميع أفراد المجتمع في مختلف الأعمار وعلى جميع المستويات المختلفة من الرعاية الصحية.

Subscribe Newsletter

To get more updates subscribe our newsletter
instagram takipçi satın al - buy youtube views - ip booter -

code 95 halen

-

anlaşmalı boşanma