برنامج التسويق والأعمال الدولية

img
ksiu1105
مدير البرنامج

د. اسراء عبد الغفار

المجال الدراسي:

العلوم الإدارية

المصروفات الدراسية السنوية
المصريين: ٥٠،٦٠٠ جم
الوافدين: ٤،٠٠ دولار

برنامج التسويق والأعمال الدولية

أسئلة متكررة

يوفر هذا البرنامج للطلاب أساسًا للدراسة المتقدمة والمستقلة من خلال إنشاء منصة مشتركة للمعرفة والمهارات الأساسية مع التركيز العميق على القضايا الرئيسية التي تواجه حاليًا المتخصصين في التسويق والإعلان والمجالات ذات الصلة.

يرجى التواصل مع إدارة شؤون الطلاب لمعرفة المزيد عن المنح الدراسية المتاحة

Admission@ksiu.edu.eg

الخط الساخن 16949 (+02)

نعم، يتوفر سكن جامعي للطلاب في حرم الجامعة بفرع شرم الشيخ. 

نعم، يتم قبولهم وفقا لشروط التنسيق المعلنة في كل عام للالتحاق بالجامعات المصرية.

توقع وجود مواد أساسية في التسويق والتسويق الرقمي والادارة. بالاضافة الى العديد من مواد التخصصات المكملة كادارة الموارد البشرية والمحاسبة والتمويل والاقتصاد ونظم المعلومات والأخلاقيات. 

يستطيع خريجو برنامج التسويق والأعمال الدولية التقدم لمجموعة متنوعة من الشهادات المهنية المعترف بها دوليًا لتعزيز مهاراتهم وقابليتهم للعمل.

    • شهادات التسويق الرقمي.
      • شهادة إعلانات Google: تثبت الكفاءة في إدارة حملات إعلانات
      • المؤهل الفردي Google Analytics (IQ): يثبت الخبرة في استخدام Google Analytics لتحليل حركة مرور موقع الويب وأداء التسويق.
      • شهادة Facebook Blueprint: تغطي جوانب مختلفة من إعلانات
      • شهادة HubSpot Marketing: توفر أساسًا في استراتيجيات التسويق الوارد (Inbound Marketing).
    • شهادات التجارة الدولية:
      • المحترف المعتمد في الأعمال الدولية (CIBP): تقدمها المنظمة الدولية للتجارة (FITA)، وتثبت هذه الشهادة المعرفة بممارسات التجارة الدولية واللوائح الخاصة بها.
      • المحترف العالمي في التسويق (GMP): تمنحها الجمعية الأمريكية للتسويق (AMA)، وتثبت هذه الشهادة الخبرة في استراتيجيات التسويق الدولي.
      • مدير تسويق معتمد محترف (PCMM): تمنحها الجمعية الأمريكية للتسويق (AMA)، وتركز هذه الشهادة على الإدارة الاستراتيجية للتسويق.

يمكن لخريجي برنامج التسويق والأعمال الدولية العمل بمجموعة متنوعة من المسارات المهنية التي تستفيد من فهمهم للأسواق العالمية واستراتيجيات

  • التسويق والممارسات التجارية الدولية.
    • التسويق: يمكن للخريجين العثور على وظائف في مجالات مثل:
      • التسويق الرقمي
      • التسويق التجاري
      • أبحاث السوق
    • المبيعات: يرتبط هذا المجال بجذب العملاء وبناء علاقات معهم. يمكن للخريجين العمل في:
      • مبيعات الأعمال إلى الأعمال (B2B)
      • مبيعات الأعمال إلى المستهلكين (B2C)
      • إدارة الحسابات
    • الأعمال الدولية: يركز هذا المجال على إدارة الأعمال عبر الحدود الوطنية.
      • إدارة سلسلة التوريد العالمية
    • خيارات أخرى: يمكن للخريجين الذين لديهم مهارات تحليلية وتواصل قوية العثور على فرص في:
      • محلل أبحاث السوق
      • تنمية الأعمال
      • الاستشارات

شهادات الطلاب

برامج ذات صلة

يتعلم الطلاب كيفية فهم دور الإدارة المالية في مؤسسات الأعمال في القطاعين الخاص والعام.

يتعلم الطلاب كيفية إدارة عملية التسويق وإضافة قيمة للمؤسسة و المساهمين فيها.

Students learn to apply basic skills and competencies related to different managerial functions.

Subscribe Newsletter

To get more updates subscribe our newsletter
takipcimx - buy youtube views - ip booter -

code 95 halen

-

anlaşmalı boşanma

- deneme bonusu veren siteler - ksiu.edu.eg - buy instagram followers