الحرم الجامعى بمدينة الطور

img

الحرم الجامعى بمدينة الطور

المجالات الدراسية

المرافق الدراسية

الحرم الجامعي بالطور هو أحد أحرم جامعة الملك سلمان الدولية الثلاث الذكية في سيناء ويضم الحرم كليات مختلفة مثل علوم الهندسة والكمبيوتر والصناعات التكنولوجية والتمريض والطب وطب الأسنان. 

صُمم هذا الحرم  لتقديم تجربة معيشية تعليمية مبتكرة من خلال تطبيق نظام إنترنت الأشياء (IOT)

 المعتمد بالنظام الذكي  والمطبق في  كافة أنحاء الحرم الجامعي مما يجعله فعًال آمن، كما توفر هذه التقنية للطالب تجربة تعليمية متطورة تشمل الفصول والمعامل الذكية. 

وتعزز جامعة الملك سلمان الدولية ثقافة الرفاهية الجسدية والعقلية لطلابها، حيث تقوم الجامعة بتوفير العديد من المرافق الرياضية داخل الحرم الجامعي والتي تشمل ملاعب كرة القدم والتنس والكرة الطائرة وكرة السلة وصالة ألعاب رياضية مجهزة تجهيزاً كاملاً.

قاعات المحاضرات

الفصول الدراسية

المعامل

البوابات الذكية

السكن الجامعي

المرافق الرياضية

المكتبة

ورش العمل

خدمات السكن

نمنح طلابنا تجربة معيشية آمنة وخالية من القلق، حيث توفر الجامعة للطلبة إقامة فندقية بالحرم الجامعي بمدينة الطور. صُمم النزل الفندقي لاستيعاب نحو ٤٤٤ طالباً وطالب داخل الحرم الجامعي مع توفير سبل الراحة المختلفة بحيث يشعر الطالب وكأنه في منزله. يشتمل الحرم الجامعي على ست بنايات سكنية (خُصصت أربعِ منها للطلاب، واثنتين للطالبات). تضم كل بناية ٣٧ غرفة + غرفة للمدير + غرفة غسيل + ٨ صالات استقبال مع مطابخ صغيرة. تشمل غرفة الإقامة المجهزة والمفروشة بالكامل، على غرف مزدوجة مع حمامات خاصة. توفر الجامعة كافة الخدمات التي قد يحتاج إليها الطلاب أثناء إقامتهم: غرف فندقية مزدوجة مجهزة بالكامل، وخدمات تسجيل الوصول والمغادرة، وخدمات الإشراف الداخلي الأسبوعية، وخدمات الإنترنت، وخدمات الغسيل، والمطاعم وأماكن تناول الطعام. اكتشف المزيد عن الإقامة في الحرم الجامعي بمدينة الطور.
خدمات السكن
img

غرف فندقية

img

خدمات الإنترنت

img

تنظيف الملابس

img

أماكن تناول الطعام

img

نظام الإشراف الداخلي

img

ملاعب متعددة الأغراض

img

حمامات سباحة

img

ملاعب تنس

Subscribe Newsletter

To get more updates subscribe our newsletter
instagram takipçi satın al - buy youtube views - ip booter -

code 95 halen