لماذا جامعة الملك سلمان الدولية؟

img

لماذا جامعة الملك سلمان الدولية؟

إن جامعة الملك سلمان الدولية جامعة ذكية جديدة في قلب سيناء - مصر ، تم إنشاء بموجب قرار رئاسي من رئيس جمهورية مصر العربية بإصدار القانون رقم 12 لسنة 2009 بشأن تنظيم الجامعات الخاصة والأهلية ولائحته التنفيذية.

تعمل جامعة الملك سلمان الدولية الأهلية في ثلاثة فروع جامعية ذكية (الطور وشرم الشيخ ورأس سدر) ، وتعتمد تقنيات التعلم المبتكرة والمعايير الدولية.

توفر جامعة الملك سلمان الدولية تعليمًا عاليًا يشجع على الابتكار وينشئ جيلًا قادرًا على القيادة الإقليمية والعالمية بهدف الريادة في التميز الأكاديمي والبحث العلمي على نطاق دولي.

لماذا جامعة الملك سلمان الدولية؟

تعليم من الطراز العالمي

جامعة الملك سلمان الدولية هي جامعة ذكية جديدة ذات طبيعة خاصة ، تقع في قلب سيناء-مصر ، وتم تأسيسها بموجب مرسوم رئيس جمهورية مصر العربية بإصدار القانون رقم 12 لسنة 2009 بشأن تنظيم الجامعات الخاصة و الاهلية ولائحته التنفيذية.

موقع غير تقليدي

جامعة الملك سلمان الدولية تعمل من ثلاثة فروع ذكية تقع في سيناء. شرم الشيخ والطور ورأس سدر. تم اختيار المدن الثلاث لتكون مركزًا لأحدث تجارب التعليم العالي والبحث العلمي، و ذلك بناءً على موقعها الاستراتيجي الذي يسمح للطلاب من جميع أنحاء مصر وجميع أنحاء العالم بالوصول إلى تجربة غير تقليدية.

الجامعة الذكية

الأفرع الثلاثة لجامعة الملك سلمان هم أفرع ذكية ، مما يعني أنها آمنة وفعالة وصديقة للبيئة ، وذلك بفضل أحدث التقنيات القائمة على إنترنت الأشياء (IoT). لا يوفر الحرم الجامعي الذكي للطلاب تجربة استثنائية داخل الحرم الجامعي فحسب ، بل أحدث ثورة في التعلم والتقييم (الفصول المقلوبة والمختبرات الذكية).

التعلم القائم على الممارسة

تم تصميم برامج جامعة الملك سلمان الدولية لإنشاء كوادر بشرية ذات مهارات عالية. تعتمد أساليب التعلم بشكل أساسي على الخبرة العملية ، ولهذا السبب توفر جامعة الملك سلمان الدولية للطلاب أكثر من ثلاثمائة من أحدث المختبرات وفرص التدريب الداخلي ، للتأكد من أن كل خريج جاهز للسوق المحلي والدولي بفرص لا حدود لها.

الاعتماد الاكاديمي

تعمل جامعة الملك سلمان الدولية بموجب مرسوم رئيس جمهورية مصر العربية بإصدار القانون رقم 12 لسنة 2009 بشأن تنظيم الجامعات الخاصة و الاهلية ولائحته التنفيذية، مما يعني أن جميع الشهادات التي تمنحها الجامعة معتمدة وسيكون حاملها قادرًا على التقدم إلى نقابة البرنامج الذي اختاره.

التميز الأكاديمي

خلقت جامعة الملك سلمان الدولي بيئة متكاملة تعزز التميز الأكاديمي من خلال طاقم أكاديمي متميز ومؤهل تأهيلا عاليا وقادر على الاستجابة للتقدم العلمي الدولي ، ومجموعة واسعة مختارة بعناية من البرامج التي تخدم وظائف المستقبل.

Subscribe Newsletter

To get more updates subscribe our newsletter