نظمت جامعة الملك سلمان الدولية مسابقة القرآن الكريم في شهر رمضان المبارك لطلابها

بمناسبة شهر رمضان الكريم، نظمت جامعة الملك سلمان الدولية مسابقة حفظ وتلاوة القرآن الكريم لتنمية وغرس القيم والمبادئ الدينية لدى الطلاب وتعزيز روح المشاركة الجماعية فيما بينهم. تم ذلك بالتنسيق مع مديرية الأوقاف بجنوب سيناء، حيث حضر المسابقة  الأستاذ الدكتور أشرف سعد حسين رئيس الجامعة وعدد من القيادات الجامعية بفرع الجامعة بمدينة الطور بجنوب سيناء.

 شارك في المسابقة 129 طالب وطالبة من كل فروع الجامعة، من ثم شاركوا في ٣ فئات مختلفة وهم حفظ القرآن كاملا، وحفظ نصف القرآن، وتلاوة القرآن فقط. دعت الجامعة لجنة تحكيم من علماء لمديرية الأوقاف، حيث حضر المسابقة فضيلة الشيخ السيد يوسف غيط ،وكيل مديرية الأوقاف، وعدد من القيادات الدينية بمحافظة جنوب سيناء. 

تمت الإشادة والشكر بمستوى الطلاب والطالبات المتميز في الحفظ والتلاوة، حيث فاز بالمركز الأول في حفظ القرآن الكريم كاملًا الطالب أحمد رزق نوار بكلية الطب، وفازت بالمركز الأول في حفظ نصف القرآن الكريم الطالبة شهد جمال عبد اللطيف بكلية الطب، وفاز بالمركز الأول في مسابقة تلاوة القرآن الكريم الطالب أسامة عبد المحسن شمله بكلية الطب البيطري. 

تم التكريم في ختام اليوم للطلاب والطالبات الفائزين وايضًا تكريم أعضاء لجنة التحكيم لجهودهم المشرف. كما أن ادارة الجامعة اشادت بتقديرها للطلاب والطالبات المشاركين بكافة الأنشطة الطلابية بسبب تمثيلهم المشرف الدائم للجامعة.