جامعة الملك سلمان الدولية تحتفل بأعياد سيناء

استضافت جامعة الملك سلمان الدولية ، في 21 مارس 2021 ، احتفالات محافظة جنوب سيناء ، الذكرى 32 لاستعادة طابا ، بحضور اللواء الركن خالد فودة ، محافظ جنوب سيناء ، الدكتور السيد القصير. ووزير الزراعة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد والدكتور مفيد شهاب عضو هيئة دفاع طابا ووزير التعليم العالي الأسبق كرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام أ. عدد من أعضاء مجلس الشعب من محافظة سيناء ورجال أعمال ومستثمرين ووجهاء من محافظة سيناء.

وكان في استقبال الحضور الكريم  الأستاذ الدكتور/ أشرف سعد رئيس الجامعة ، ثم بدأت الفعاليات بافتتاح معرض الأنشطة الطلابية لجامعة الملك سلمان.

هنأ اللواء الركن خالد فودة محافظ جنوب سيناء ، شعب مصر بمناسبة إعادة طابا للسيادة المصرية ، مشيدًا بدور القوات المسلحة في تحرير سيناء ، ومثمنًا دور كل من ضحى بنفسه من أجل البلد الأم.

وتضمن الاحتفال محاضرة للدكتور مفيد شهاب حول مراحل انسحاب العدو الصهيوني من أرض سيناء ، والجهود المبذولة في جمع الوثائق والبحث عن شهود لدحض مزاعم العدو من خلال لجنة الدفاع في طابا ، و محاضرة ألقاها كرم جبر تعليقا على د. مفيد شهاب والدروس المستفادة منها.

واختتم الحفل بتسليم محافظ سيناء دروع تذكارية لضيوف الحفل الموقرين ، وسلم الدكتور أشرف سعد رئيس الجامعة درعا شرفيا للجامعة  لسعادته تقديرا لجهوده وامتنانا من منتسبي الجامعة وتقديرهم لهذه المكانة العلمية والسياسية التي تشرفنا جميعًا.